إعلان

هشتاج يطالب باسم يوسف الترشح للرئاسة..ونشطاء ''الراجل المناسب''

08:45 م السبت 19 أبريل 2014

هشتاج يطالب باسم يوسف الترشح للرئاسة..ونشطاء ''الر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

دشن عددا من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، توتير، هشتاج جديداً، يدعي #باسم_يوسف_رئيسا_لمصر ، وذلك لمطالبة الإعلامي الساخر باسم يوسف، مُقدم برنامج ''البرنامج'' على فضائية MBCMASR، لخوض الانتخابات الرئاسية.

وكتب الناشط الحقوقي، جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان، على الهشتاج، أن يؤيد الفكرة كون باسم يوسف ''مدني ،مبدئي ، بيعترف بخطأه ،ولم يتورط في قتل أو فساد، وفي الوضع الحالي، قد يكون اكتر اختيار جاد، مش نكتة''- علي حد وصفه.

فيما كتب أحد النشطاء، أنه الراجل المناسب في الوقت المناسب في المكان المناسب، وطالب آخر بخوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحاً أنه سيكون لديه فاعلية كبيرة خلال الأيام المقبلة.

وكانت فضائية MBCMASR، قد أصدرت بيانا اليوم السبت، توضح أسباب توقف برنامج ''البرنامج''، مؤكدة أن فترة الغياب المرحلي لـ ''البرنامج'' عن الشاشة، والممتدّة ما بين تاريخ انتهاء الإجازة الموسمية والموعد المحدَّد ب30 مايو المقبل للعودة، مشيرة إلي أنها تندرج في إطار حرصها على حسن سير الانتخابات الرئاسية في مصر، واحترامها لمسار العملية الانتخابية فيها، وسعيها إلى عدم التأثير في توجّهات الناخبين المصريين والرأي العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: