إعلان

تواجد أمني مكثف بميداني التحرير ورابعة ومحيط قصر الاتحادية

08:24 ص الجمعة 18 أبريل 2014

تواجد أمني مكثف بميداني التحرير ورابعة ومحيط قصر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

شهد محيط ميدان التحرير، انتشارًا أمنيًا مكثفًا، صباح اليوم الجمعة؛ استعدادا للمظاهرات، التي دعا إليها ما يسمى بـ''التحالف الوطني لدعم الشرعية''.

وتمركزت الآليات العسكرية، أمام البوابة الجانبية للمتحف المصري بالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، بالإضافة إلى تمركز تشكيلات من قوات الأمن المركزي بالقرب من ميدان سيمون بوليفار، بمحيط السفارة الأمريكية.

وعلى الصعيد المروري، شهد ميدان التحرير سيولة في حركة مرور السيارات بكافة أرجائه؛ وسط تواجد فعال لرجال المرور بمختلف أرجاء الميدان.

كما شهد ميدان رابعة العدوية تواجدًا أمنيًا مكثفا؛ حيث تمركزت ثلاثة تشكيلات من قوات الأمن المركزى بالقرب من البوابة الرئيسية لمسجد رابعة العدوية.

وشهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة، تواجدًا أمنيًا مكثفا صباح اليوم، وتمركزت آليتين عسكريتين ببداية شارع الميرغنى أعلى نفق العروبة، ونصب حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف الشارع، وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات الإخوان إليه، وتمركز آليتين أمام البوابة رقم ''4'' للقصر المواجهة لنادي هليوبوليس.

وانتشرت تشكيلات من قوات الأمن المركزي، والمدرعات الشرطية، بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز، المواجهة للبوابة رقم ''4'' لقصر الاتحادية.

فيديو قد يعجبك: