إعلان

بالصور.. ''الحملة الشعبية'' لدعم السيسي تعقد مؤتمرها الأول بشبرا

09:26 م الأربعاء 16 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا اسامة :
تصوير- مصطفى الشيمي:

على أنغام المزمار البلدي وقرع الطبول، ووسط زغاريد النساء، عقدت ''الحملة الشعبية الموحدة لدعم المشير السيسي رئيساً لمصر'' مؤتمرها الصحفي العالمي الأول تحت شعار '' تحيا مصر''، الأربعاء، بمقر الحملة بمنطقة شبرا، ابتهاجاً بمناسبة تقدم السيسي بأوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية .

وأعلن المؤتمر عن خطة الحملة، في الفترة القادمة بعد إغلاق باب الترشيح لتأتي مرحلة الدعاية وبحث تشكيل مقرات على مستوى الجمهورية والتنسيق بين الحملات بعضها ببعض وذلك لدعم المشير السيسي بالانتخابات .

بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري مع ترديد المشاركين النشيد الوطني ''بلادي بلادي'' و'' تحيا مصر '' بالإضافة إلى الموسيقي الشعبية بالطبل والمزمار على أغنية ''تسلم الأيادي'' وزغاريد النساء .

وقال عبد النبي عبد الستار، المتحدث الإعلامي للحملة الشعبية الموحدة، إن فكرة التوحد بدأت باندماج 14 حملة، ووصلت الآن إلى 34 حملة وحركة وحزب سياسي تم انصهارها في الحملة، مؤكداً أن الباب ما زال مفتوحاً أمام أية حركات أو احزاب للانضمام إلى ''كتيبة عبد الفتاح السيسي'' في الانتخابات .

وأعلن عبد الستار، أن الحملة لديها 50 ألف متطوع في 27 محافظة يمثلون الظهير الشعبي للسيسي، مشيرًا إلى ''أننا نؤمن جميعاً أنه الوحيد والمناسب القادر على إدارة البلاد'' .

وأضاف نحن لم نصنع من السيسي فرعونا ولسنا عبيدا للبيادة، ولكن الجيش هو الملاذ الوحيد لنا وأشرف من ''عملاء قطر'' و''عبيد الدولار واليورو''، مؤكداً أن المعركة لن تنتهي ومستمرة، وعلينا أن نختار ما بين السيسي أو الفوضى، وسوف ننزل إلى الشارع لتوعية الجماهير في كافة المحافظات، ونحن جنود الشعب ونعلن جميعاً أننا في ''خندق عبد الفتاح السيسي''.

وقال اللواء عادل شرباصي،- لواء سابق في الجيش وأحد المتضامنين في الحملة -:'' أننا أطلقنا مبادرة لجمع الحملات في مسار واحد وهذا المؤتمر هو أول مؤتمر لتلك الحملات، مؤكداً أنه في البداية قمنا بالضغط على المشير السيسي بالترشح، وانتهى الأمر بتقديم أوراقه للترشح للرئاسة، لذلك علينا التحرك الفوري في الشارع وتوعية المواطنين إلى الاتجاه لصناديق الاقتراع لتأييد السيسي والتصويت لصالحه .

وتابع قائلا: '' اننى أشفق المشير السيسي من المستقبل، وعلى الشعب الذي ناشده بالنزول بتوليه هذا المنصب أن يسانده بكل قوة، وأن يصبر على قطع الكهرباء، وغلاء البنزين، ويكافح من أجل أن تعود لمصر مكانتها الدولية''.

وأشار شرباصي إلى ''اننا سنعمل بخطوات إيجابية ثابتة في كل مكان بالعمل الجماعي على مدار الساعة كتفا بكتف، ويدا واحدة حتى يحلف المشير السيسي اليمين الدستورية كرئيس للبلاد''، مؤكدا، أن السيسي عندما قال في كلمته المشهورة أن مصر ''قد الدنيا'' فهو قادر على جعلها كذلك .

وأعلن عيسي سدود، المنسق العام لحملة ''السيسي رئيساً'' ووكيل مؤسس حزب الفجر الديمقراطي - تحت التأسيس-، عن انضمام الحملة والحزب في دعم الجيش والشرطة متوجهاً بالتحية للشرطة والجيش التي تواجه قوى الارهاب والظلام .

وأشار إلى أن السيسي لا يملك عصا سحرية، ويجب تكاتف الشعب بكافة طوائفه لدعمه والترشيد في الإنفاق ودعم الشرطة في مواجهة الإرهاب باعتراض للمسيرات واخطار الجهات الأمنية عن مواعيد تحركهم .

وأوضح أن هناك 300 مقر في مختلف المحافظات، والمراكز، والقري، والنجوع، ستعمل لدعم المشير خلال فترة الدعاية الانتخابية، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل سلسلة من المؤتمرات، ستكون بدايتها يوم 26 إبريل الجاري في منطقة السيدة زينب، بداية لدعم الخطة المستقبلية لدعم السيسي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: