إعلان

مرسديس بنز تعلن ارتفاع الإيرادات ومبيعات السيارات خلال الربع الثاني

05:01 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

مرسديس بنز تعلن ارتفاع الإيرادات ومبيعات السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت مجموعة دايملر، المجموعة الأم لشركة مرسيدس بنز، ارتفاع حجم مبيعات المجموعة بنحو 4 بالمئة خلال الربع الثاني من عام 2014، لتصل إلى 628,9 ألف سيارة ركوب ومركبة تجارية، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة الألمانية عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن ايرادات الربع الثاني ارتفعت بنسبة 6 بالمئة، لتصل إلى 31.5 مليار يورو، حيث كان لأسعار الصرف التي تم تعديلها تأثيرٌ على مستوى الايرادات، حيث زادت بنسبة 11 بالمئة.

وقال الدكتور ديتر زيتشه رئيس مجلس إدارة مجموعة دايملر AG والرئيس التنفيذي لقطاع سيارات مرسيدس بنز للركوب: ''تواصل المجموعة نموها وتحقيقها للأرباح، لقد كانت نتائج الربع الثاني من 2014 مرضية بكل المقاييس، ومازلنا نبحث باستمرار عن سبل تطوير هيكل أعمالنا لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة في المستقبل''.

وأضاف: ''في نفس الوقت فإنّ عدد الوحدات المباعة والايرادات وأرباح العمليات قبل خصم الفوائد والضرائب سيشهد ارتفاعا ملحوظا خلال عام 2014''.

وطبقاً لأحدث إحصائيات الربع الثاني من هذا العام، يعمل في مجموعة دايملر حالياً 280,8 ألف شخص، منهم 170,6 ألف موظف في ألمانيا وحدها، ويتضمن هذا الرقم العمالة المؤقتة نظراً لظروف الطلب المتميزة في سوق العمالة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: