إعلان

كيف تكتسبين أهم العادات الإيجابيه فى رمضان؟

04:10 م الأربعاء 16 يوليو 2014

462458801

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رمضان فرصة ذهبية لمن يريد التغيير، والبدء فى بناء حياه أفضل و تغيير العادات السلبيه و إكتساب العادات الإيجابيه التى يمكن السير على خطاها طوال حياتنا ، فالعادات تتغير في 14 - 21 - 28 يوماً، حسب العادة التي تريد التخلص منها أو اكتسابها، وهذا الشهر فترة جيدة، بل ممتازة لتغيير العادات بالتغيير النفسي والسلوكي، الذي يؤثر عليه هذا الشهر بشكل تلقائي.

اليك نقاطاً هامه وأساسية يجب السير عليها؛

- حدد هدفك في التغيير الذي تريد أن تكونه. 

- اعلم أن ما تستطيع أن تفتحه من ملفات جديدة للعادات الإيجابية، تغلق تلقائياً كل الملفات السلبية المضادة لهذا السلوك الجديد الذي تريد اكتسابه.

- الناس تتغير بحكم مواقف مؤلمة «فمن لا يتألم لا يتعلم، وبالتالي لا يتغير». وهناك من يفتقر للإرادة، وهناك من يفتقر للطريق أو الالتزام. ومنا من يتكاسل عن البدء، ولكل شخص عائق مُختلف يراه هو الذي يحول بينه وبين التغيير. 

-كُل يوم نتعامل مع ملفات في العقل هي التي تحدد وتتحكم في كل تصرف، وفي كل سلوك، بل فى انطباعاتنا عن كل شيء، وانطباعاتنا عن أنفسنا وسلوكياتنا، وواقع حياتنا الذي قد نكون نحن السبب فيه، ولكل سلوك ملف كملف الصبر -الإرادة- التغيير الشامل الذي يحدث فى مواعيد النوم ومواعيد الطعام والشراب. 

-التحلى بالصبر من أكثر و أفضل العادات التى يمكن أن نكتسبها و تدوم معنا بقية حياتنا فسوف تساعدنا على مواجهة صعوبات الحياه دون أن نخسر شيئآ نندم على فقدانه .

لذلك يجب علينا أن نستغل هذا الشهر الكريم فى إكتساب العادات الإيجابيه التى يمكن أن ترتقى بحياتنا إلى الأفضل .

فيديو قد يعجبك: