إعلان

7 مستحضرات لحماية وإنعاش بشرتك في الصيف من Kiehl’s

11:44 ص الثلاثاء 15 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جميعنا نريد ذلك الجسم البرونزي الرائع، الملائم للشاطئ، خلال أشهر الصيف. ولدى Kiehl’s  المنتجات الأمثل التي تساعدك في تحقيق طلّة صيف مثاليّة، بتركيبتها الخاصة لحماية وتنشيط وتجديد شباب البشرة.


مطهر الوجه Ultra Facial Cleanser
وضعنا في تركيبة هذا المطهر المعتدل خصيصاً عامل رغوة الغليكوزيدات المشتق من السكر، من أجل تطهير دقيق للبشرة وإزالة الماكياج، من دون الإفراط في تجفيف البشرة أو تجريدها من زيوتها الطبيعية. مع مطريات سكوالين فعالة، وزيت نواة المشمش، وفيتامين E، وزيت الأفوكادو، فإن تركيبته اللطيفة تذيب فائض الزيت، والشوائب، والبقايا. تركيبة متوازنة كيماوياً، تحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

120 درهم


مرطّب الوجه Ultra Facial Moisturizer SPF 30
مرطّب ملوّن خفيف الوزن مع خلاصة نواة المشمش، والبابونج، وغذاء ملكات النحل، تمتصه البشرة بسهولة لترطيبها ومنحها طلّة صحيّة منتشعة وطبيعية، يتمنّاها الجميع في أشهر الصيف. صيغته التي تتضمن واقياً من الشمس توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

130 درهم

 

 

 

مرطّب Facial Fuel SPF 15
مرطّبنا المنشّط غير الزيتي والغني بالفيتامين ينعش وينشّط البشرة الشاحبة والمرهقة، يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. هذا المستحضر الذي "يسرّع انتعاش الوجه" يساعد البشرة على مقاومة آثار الإجهاد البيئي، من أجل طلّة صحية نشطة. تتضمن تركيبته فيتامينات C وE، مع خلاصة الكستناء وفول الصويا، كي يساعد على تنشيط مظهر البشرة المتعبة، ويعمل على تحسين طلّة الجلد وملمسه. باستخدامه، ستشعر بشرتك بالحيوية والنشاط والانتعاش!
179 درهم

مستحضر Super Fluid UV Defense فائق الفعالية
يعدّ هذا الواقي الشمسي فائق الخفّة مثالياً للاستخدام اليومي للوقاية من الآثار الضارة للشمس. يساعد على محاربة ما يصل إلى 90٪ من عوامل شيخوخة الجلد، بما في ذلك الخطوط والتجاعيد، وكذلك تفاوت تركيب البشرة ولونها. الصيغة الواقية من الشمس، الخالية من الزيوت ومن العطر ومن الزؤان، تحقق مقاومة فعّالة من أشعتي UVA وUVB على سطح البشرة، وجرى اختبارها جلدياً على البشرة الحساسة.

160 درهم

بلسم الشفاه Lip Balm SPF 15
يمكن للشمس أن تؤثر سلباً على شفتيك. يوفّر هذا المرهم حماية للشفتين ويساعد على تخفيف تشققهما بسبب الجفاف الناجم عن حرارة الصيف. يتضمّن واقي SPF 15 من الشمس، الذي يوفر حماية من أشعتي UVA وUVB.

60 درهم


غسول الجسم بعبير زهرة البرتقال والليتشي Aromatic Blends Orange Flower & Lychee Body Lotion
هذه الصيغة خفيفة الوزن ذات العبير النباتي، تعدّ مثالية لأشهر الصيف. السكوالين، وزبدة الشيا، والزيوت النباتية فيها تضمن تغذية الجلد من الداخل والخارج، وتدلل البشرة طوال 24 ساعة عبر ترطيبها وتغذيتها وتهدئتها من دون السيليكونات. يفوح العبير بفضل التمازج الغريب بين زهرة البرتقال والليتشي المحلاة مع لمسة من العسل والمتكامل بالورد المغربي. تمّ الجمع بين هذه الرائحة الفريدة ومزيج أزهار وفاكهة الليتشي، التي تم العثور عليها في الغابات شبه الاستوائية في جنوب شرق آسيا.

135 درهم

كريم الجسم بحليب الصويا والعسل Crème de Corps Soy Milk & Honey Body Polish
جهّزي نفسك للبرونزاج المثالي مع هذه التركيبة الكريميّة الفاخرة مع زبدة الشيا، وزبدة الجوجوبا، وزيت اللوز الحلو والمخلوطة مع فاكهة اللوف لقشر جلد الجسم كي يتجهّز للبرونزاج من دون تعرّضه للجفاف. ومع إضافة العسل النقي وبروتين حليب الصويا، فإن دهن الجسم يغذي الجلد، ما يجعله طرياً وناعماً على نحو مريح، ومستعداً للترطيب.

165 درهم

 

فيديو قد يعجبك: