إعلان

للرجال فقط: 18 حقيقة يجب أن تعرفها عن المرأة

حقائق-عن-المرأة

للرجال فقط: 18 حقيقة يجب أن تعرفها عن المرأة

01:24 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

هناك الكثير من الأمور التي يجهلها الرجل عن المرأة لأنه عادة ما يكون من المحرج البوح بهذه الأمور فتتمنى المرأة لو أن لديها قدرة سحرية على نقل هذه الأفكار لدماغ الرجل دون اللجوء للأحاديث المطولة والتفسيرات الغريبة ونتيجة لعدم البوح بهذه الأمور يعتقد الرجال أنه من الصعب فهم النساء ولكن الأمر أبسط من هذا
نقدم لك هنا بعض من هذه الحقائق المحرجة.
1. من الأفضل ألا تجادل
يجب ان يتعلم الرجال متى يتوقفون عن الجدال مع النساء. لا يحب النساء الجدال خصوصا في اوقات الغضب. فمن الأفضل في هذه الحالات أن توافق علي أي مما تقوله حواء وستذهلك النتيجة في أغلب الأمر سننسى الأمر برمته بشكل أسرع مما يفعل الرجال. كما اننا نفضل أن يعترف الرجال بأخطائهم ان كانوا حقا مخطئين فلا داعي للجدال أو تقمص شخصية " سي السيد" المعصوم من الخطأ.

2. تحتاج النساء الدعم العاطفي من الرجال
عند مرور محنة تتوقع حواء من آدم أن يكون هو الطرف القوي. وعند مرورنا بمشكلة نتوقع دعم الرجل لنا. فالقوة والدعم يليقان بالرجل أكثر من المرأة. وتحتاج النساء للعناق في حالات البكاء والحزن. فالعناق يختصر الكثير من الكلام وهو خير ضمان على الحب يمكن أن يقدمه الرجل.

3. تحتاج النساء اعتراف الرجال بمشاعرهم حرفيا
عند تعامل النساء مع بعضهن البعض نهتم بالتعبير عما نشعر به بالقول. ندرك أن الأمر مختلف بالنسبة للرجل الذي يفضل أن يعبر عن مشاعره بالأفعال ونحن نقدر هذا بشدة ولكننا في الواقع نحتاج بين الحين والآخر أن نسمع كلمات الحب والمدح فلا تبخل على حبيبتك بها.

4. الحذاء عالي الكعب متعب جدا
ربما نبدو مرتاحين وأكثر جاذبية ولكن لن يتخيل الرجل أبدا كم المعاناة التي تعانيها المرأة عند ارتدائها الحذاء ذو الكعب العالي. لذا لا تقرر الخروج لتمشية طويلة مع حبيبتك وهي مرتدية الكعب العالي.

5. لا نهتم بعلاقاتك السابقة

لا نهتم بمعرفة تفاصيل علاقتك السابقة فلا تقدم على فعل كهذا إلا إذا أردت افتعال شجار.

6. الولادة عملية مرهقة
نحب أن يقدر الرجل ما تبذله النساء من الجهد في عملية الحمل والولادة فيكفيك أن تعلم أن آلام الولادة تماثل كسر كل ضلع في جسمك. فمن الأفضل لك أن تحترم وتقدر هذا.

7. افتح لنا الأبواب
لا يتطلب الأمر ان تكون مناصرا لحقوق المرأى لتتصرف كرجل مهذب. نحن النساء نحب أن نشعر كأننا أميرات والأميرات لا يفتحون الأبواب لأنفسهم فهناك دوما رجلا مهذبا بجوارها يفتح لها الأبواب ويجذب لها المقعد ويحرص على حمايتها وراحتها.


8. تذكر اختياراتنا المفضلة
حاول ألا تنسى ما نفضله في الطعام والشراب. وتجنب سؤالنا أكثر من مرة " كيف تفضلين القهوة؟" فكما تحاول النساء تذكر تفاصيل الرجال واختياراتهم نتوقع أن تكون المعاملة بالمثل.

9. نستطيع تدبر الصدمات فكن صادقا
ان اراد الرجل الانفصال لأي سبب فعليه التفوه بالحقيقة بدلا من تصنع الحجج الواهية. حتى لو كان الأمر يتعلق بامرأة أخرى فنحن ناضجات كفاية لتدبر الأمر.

10. نحب مشاركة الطعام
يحب النساء مشاركة الأشياء فهي دليل على الحب والمودة. نحن نعرف مدى حساسية معظم الرجال من هذا الأمر ولكن حاول تجاوز هذا الأمر ولا تمانع المرة القادمة التي تشاركك فيها حبيبتك في طعامك.

11. نتوقع أن تقابل اهتمامنا باهتمام
يحب الرجال أن تشاركهم النساء نفس الاهتمامات وعادة ما تبرع النساء في هذا فكثيرا ما نتظاهر بالاهتمام بمباريات كرة القدم وهي في الواقع أمر ممل للغاية بالنسبة لنا ولكن نفعل هذا بدافع الحب ولأنه يسعد الرجال وبالتالي من المستحسن أن تشاركنا نفس اهتماماتنا وتكف عن التذمر المرة المقبلة التي نشاهد فيها برنامجنا المفضل.

12. نحب أن يشاركنا الرجال أعمال المنزل
صدق أو لا تصدق: لا تحب جميع النساء القيام بأعمال المنزل. هي بالنسبة للكثير من النساء واجب متعب لابد من القيام به ولهذا سيكون من اللطيف لو عرضت المساعدة على امرأتك وهي تقوم بالتنظيف وهذا نوع آخر من المشاركة التي تحبها النساء.

13. بعض النساء مروا مسبقا بحالات انفصال
وندرك جيدا أنك مررت بنفس الحالة وسنقدر ألا تعامل كل النساء باعتبارهن جميعا قد شاركن في إيذائك. استغل حب حواء لك وتجاوز محنتك السابقة

14. تخشى النساء الظلام
هذا صحيح! مهما بلغ بنا العمر لن نتوقف عن الخوف من الظلام ولذا لا تطفئ كل الأنوار حتى في وقت النوم.

15. ربما لن تحبك حماتك
فلن تراك حماتك جيد كفاية لابنتها مهما حاولت.. وفي حالات أخرى لن يحبك حماك. تقبل الأمر وتعامل معه.

16. لا تنس الشوكولاتة والزهور
يرى الكثير من النساء أن الشوكولاتة والزهور من أساسيات الحياة فلا تبخل بها. كما أنها تمثل اعتذار جيد مهما كان خطؤك.

17. نحن ايضا نكون حرفيين
ان أشارت حواء مرة بإعجابها بعقد ما فهذه إشارة لآدم أن يشتري لها العقد. ابق يقظا لمثل هذه العلامات.

18. لا نحب الرجل الحساس
تقدر حواء مشاعر الرجل وتشجعه على البوح بها والتعبير عنها ولكن الكثير منها ضار. لا نحب رؤية الرجل الحساس أو الرجل الباكي فهي صور منفرة لنا. لا تنسى أنك الطرف الأقوى في العلاقة.

 

 

إعلان

لا توجد نتائج