إعلان

إحذرى 10 عادات يكرهها الرجل

عادات-يكرهها-الرجل

إحذرى 10 عادات يكرهها الرجل

03:55 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

في بعض الأحيان تقوم النساء بأفعال تزعج أو تحير أو حتى تنفر الرجال. نقدم لك 10 أفعال ربما تقومين بها يوميا دون معرفتك انها تنفر الرجال.
عادة ما نسعى لجذب الجنس الآخر وهذا أمر غريزي ولكن للأسف في بعض الأحيان تكون تصرفاتنا ذات نتيجة عكسية. ولا يرجع السبب في هذا إلى سوء الشخصية ولكن السبب الرئيسي هو عدم وعي المرأة بالرسالة التي يتلقاها الرجل عند القيام بأفعال معينة وهذا أمر طبيعي لاختلاف الطريقة التي يفكر بها كل من الرجل والمرأة. واليوم نقدم لك 10 من هذه الأفعال التي تنفر الرجال تماما فتجنبيها لتحسين علاقتك بالجنس الآخر.
1. التقليل من شأن نفسك
الرجال حرفيين فهم يعنون ما يقولونه حرفيا. فإن أظهر رجل اعجابه بك أو عبر عن حبه لك فهو يعني ما يقول وهو لك للأبد. ولذا ان واظبت على التقليل من شأن نفسك بالقول "أنا سمينة... أنا نحيفة.. أنا غبية" فهذا سيجعله يشعر أنه أخطأ في اختيارك رفيقة له . ان شعرت بالحاجة في فقدان الوزن أو تغيير أي صفة فيك فقومي بتغييرها بالفعل ولا تتذمري. فكري في الأمر بهذه الطريقة, ألا تفضلين الرجل الواثق من نفسه والسعيد والإيجابي وتجدين الرجل المتشائم منفرا؟ حسنا فالأمر بالمثل مع الرجال.

2. كثرة الشكوى
يكره الرجال الشكوى الدائمة وكثرة التذمر. فبدلا من ازعاجه بالشكوى والتذمر في كل لقاء بينكما ركزي على اللقاء نفسه. فلا تزعجيه بأخبار رفيقتك المزعجة في العمل أو مشاكل صديقتك. فقط شاركيه بالأخبار ولكن دون تذمر.

3. ازعاجه بمشكلاتك
عند ظهور مشكلة في حياتك اعملي على حلها. يمكنك التحدث عنها مع رفيقك ومناقشتها ولكن لا تقحميه فيها فهذا سيحبط أي محاولة لإشعال الرومانسية بينكما.
لا تزعجيه بمشكلتك إلا إذا كانت مشكلة ضخمة فعلا ( ولا تكوني درامية) وحتى في هذه الحالة حدثيه عنها ثم انتقلي الى موضوع آخر وحاولي قضاء وقتا ممتعا بدلا من الشكوي فالشكوى والقلق الدائمين لن يحلا أبدا المشكلة بل يجعلانها أسوأ.

4. الرفض الدائم
ان انجذب لك شخص فلماذا ترفضينه؟ كوني واثقة كفاية أنه اذا اختارك شخص ما فهو جاد في شعوره هذا وكوني واثقة في قدراتك وشخصيتك الجذابة بالفعل ولا تجعلي هذا سببا يضيع منك الكثير من الفرص المتاحة.

5. محاولات تغيير الرجل
ان كنت على علاقة جادة برجل فمن الذكاء ألا تحاولي تغييره أبدا. توبيخ الرجل على أفعاله وتصرفاته لن يفيدك بالمرة وله نتائج عكسية. عادة لا يحتاج الرجل إلى من يذكره أو يوضح له عيوبه فغالبا ما يكون الرجل مدركا عيوبه ومشكلاته ولا يحتاجك لتوضحيها له ولكن ما يحتاجه الرجل فعلا هو الحب والدعم والثقة لتحقيق التغيير المنشود. فركزي على ما تحبينه في رفيقك وقدمي له الدعم.
ولكن إذا لم يفلح الأمر فربما هي إشارة لك لإنهاء هذه العلاقة لأن البقاء في علاقة كهذه والتذمر الدائم بشأنه لن يفيدك أو يفيده على الإطلاق.

6. التقليل من شأن رفاقه
انت قمتي بكامل حريتك باختيار رفيقك وهو بدوره اختار بكامل ارادته رفاقه الشباب. ولهذا فإن كان لهؤلاء الأصحاب تأثير سيئ عليه يجب عليك اخباره ونصحه لكن برفق ولكن ان كتي فقط لا تحبينهم دون سبب منطقي فالأفضل لك أن تتجنبيهم في صمت. فليس من مهامك قضاء الوقت مع أصحابه أو عقد صداقات معهم ولكن حاولي التعامل معهم بلطف بقدر الإمكان.
عند اختيارك لحبيب أو رفيق فيجب أن تقبليه كما هو بكل مميزاته وعيوبه وأصحابه وأفراد أسرته فهم كذلك من الثوابت في حياته فلا تحاولي تغييرهم.

7. الغيرة إذا نظر لنساء آخرين
إذا رأي رجل امرأة جذابة فغالبا سيطيل النظر. فهو أمر غريزي عند الرجال. وبدلا من الانغماس في الغيرة كوني سعيدة وفخورة لأنه اختارك انت في حين كانت أمامه نساء أخريات ليختار منهن رفيقته.

8. محاصرته
ان حاولت محاصرة الرجل ومنعه من التعامل مع نساء أخريات أو محاولتك التلاعب به وايقاعه بالحيل حتى يتزوجك فهذا نوع من عدم الاحترام وعدم الثقة.
الثقة هي أساس العلاقة الناجحة مع الجنس الآخر فإن كنت لا تثقين في شريكك فأغلب الأمر انك أسأت الاختيار ومن المفضل أن تنهي هذه العلاقة. ان كنت ترغبين في الزواج بشخص ما وهو لا يريد فهذه حقيقة ولن تستطيعي تغييرها فننصحك بالتخلي عن هذا الشخص.
لا يمكنك أبدا أن تشكلي الأشخاص على شاكلتك ولا يمكنك انا تنالي ثقة الرجل بتقييده في تصرفاته. فالعلاقة الناجحة تقوم على الصدق والتفاهم.
ان حاولتي ان تجبري الرجل على القيام بأمر ما فهذا دليل قاطع انك لا تحبينه كما هو ولكن تحبين صورته في خيالك والتي غالبا ما تكون بعيدة تماما عن الواقع وسيشعر الرجل بهذا الأمر وينتهي به الأمر بتجنبك.
وفي الجانب الآخر لا يحب احد أن يشعر انه تحت استغلال وتحكم الآخرين. قيامك بهذا الأمر دليل على عدم شعورك بالأمان وهذا أمر منفر للرجال.

9. مقارنته برجال آخرين
لا تتكلمي أمام الرجل عن مدى اعجابك بوسامة براد بيت او مميزات رجال آخرين لا يملكها رفيقك فهذا أمر يقلل من ثقته بنفسه ويبعده عنك. يحب الرجل أن ينال اعجابك فمن الأفضل أن تمدحيه دائما وخاصة أمام رفاقه فسيقدر الرجل هذا أكثر من مقارنته برجال أفضل منه في نظرك. تفاخري برجلك فهذا يشعره بالسعادة.

10. الاستخفاف به
لقد اختارك الرجل كرفيقة وشريكة وليس كأم. ولأنه الرجل فاجعليه يشعر بأهميته واتركي له أمر القرارات الهامة. لا تستخفي به أبدا أمام الآخرين. حتى ان كنتي قوية الشخصية فتنحي بعيدا واتركي له زمام الأمور. يحب الرجل أن يشعر بقدرته على حمايتك والاهتمام بك. اظهري له دائما مدى حبك له. عرفيه مدى اعجابك به. واكثري من مدحه.

خاصة في العلاقات الطويلة يسهل على أحد الطرفين أن يستخف بالطرف الآخر ويعتبر وجوده أمر مفروغ منه ورويدا رويدا يبدأ في الإشارة إلى عيوبه ولا يقدر حبه له. ان واجهتك مشاكل مع رجلك فواجهيها بصراحة ولكن احرصي ألا يمر يوم دون أن يشعر رجلك بحبك. لا تخنقي رجلك وامدحيه دائما واظهري امتنانك وحبك.

 

 

إعلان

لا توجد نتائج