إعلان

صحيفة تهاجم شركة "غولدن لاين" السورية دون سبب واضح

03:19 م الأحد 13 يوليو 2014
صحيفة تهاجم شركة "غولدن لاين" السورية دون سبب واضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نجزت شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني موسمها الرمضاني بثلاث أعمال تعرض حالياً على أضخم المحطات العربية ومنها قنوات أبو ظبي وقطر والكويت والجديد والعديد من المحطات العربية الأخرى .
وقد خيرت شركة غولدن لاين عرض مسلسلات " الغربال " , " صرخة روح 2 " , " خواتم " ضمن موسم رمضان الحالي فيما أثرت تأجيل مسلسل " ما وراء الوجوه " للمخرج مروان بركات لما بعد شهر رمضان لأسباب تتعلق بالفرصة التي يستحقها من العرض والانتباه لدى المشاهد لما يحمله من قيمة فكرية كبيرة .
هذا وتستغرب الشركة ورود مقال بعنوان " سوريا: القنوات الخليجية تحاصر دراما  «الداخل» " في

قامت صحيفة الأخبار اللبنانية ضمن العدد رقم 2333 يوم الأربعاء 2 تموز 2014 في قسم ميديا بنشر مقال تقييمي لأعمال شركة «غولدن لاين» للإنتاج الفني لموسم 2014وهي «الغربال» و«خواتم» و«صرخة روح2» و«مرايا الوجوه» ، أن جميع هذه الأعمال قد بيعت بأسعار زهيدة على مبدأ «السلة» لتلفزيون «الجديد» وبعض محطات الدرجة الثالثة .
من جهتها، قامت الشركة بالرد على الصحفي في بيان رسمي :

"سنعلم الصحفي ببعض المعلومات التي كما يبدو لم يكلف نفسه عناء البحث بها حتى , فمسلسل " مرايا الوجوه " والذي تم ذكره بهذا الاسم في الصحيفة , فالعمل اسمه الصحيح " ما وراء الوجوه " وهو لا يعرض في رمضان على قناة الجديد ولم يباع أساساً , والشركة وزعت بيان صحفي على مختلف الوسائل الإعلامية ومنها الأخبار قبل رمضان بأن العمل مؤجل فهل تغاضى الصحفي عن قراءة البيان أو أنه لم يكلف نفسه عناء القراءة ؟! .
وتستغرب غولدن لاين الأسس التي يتم تصنيف بها المحطات في الصحيفة المذكورة , كما تود أن تطمئن الصحيفة أن قناة الجديد تقدم أسعار أكثر من ممتازة وليست زهيدة كما وصفها , ومن جهة أخرى فإذا كان صاحب المقال يعتبر مجموعة أبو ظبي للإعلام وتلفزيون قطر وقناة الكويت والجديد ضمن محطات الدرجة الثالثة فهذا مشكلة لديه وبالتالي هو لا يملك رؤية وبعد واسع عن إمكانيات المحطات الفضائية وحجمها في الوطن العربي وما هي الأسعار التي تدفعها تلك القنوات في شهر رمضان كأرقام"..

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج