إعلان

لاغرفيلد يزين كوتور Chanel بالإسمنت ويقدم عروسه الحامل!

09:10 ص الأربعاء 09 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثبت المصمم العالمي كارل لاغرفيلد مجدداً أنه سيد الكوتور العصري بمجموعة رائعة لخريف وشتاء 2014/2015 من Chanel اختتمها بلوك راقٍ لعروسٍ حامل!

فقد رأينا يوم أمس في أسبوع باريس للهوت كوتور تصاميم رائعة بوحي من نقشات الباروك مع قصاتٍ ذات بنيةٍ صلبة وخطوطٍ مستقيمة. والقطعة الأكثر تميزاً كانت الشورت الضيق الذي أحياه لاغرفيلد من الثمانينات والذي نسقه تحت التنانير والمعاطف القصيرة.

برهن لاغرفيلد وفريقه عن حرفيةٍ عالية في تطوير الكوتور وجعله أكثر رشاقةً وإنسابيةً مع العصر. فبرأي لاغرفيلد المرأة اليوم ليس بحاجةٍ إلى الكعب العالي مع فستان الكوتور، فالصندل المسطّح ذو الأنشوطات المعقودة بشكل فيونكا حول الكاحل لا يقل أناقةً! كذلك هي ليست بحاجةٍ إلى شنيون أو شعرٍ كبير لإتمام اللوك، بل تسريحة الـ spiky المشعّثة مع قبعةٍ صغيرة ستكون إضافةً شقيةً ومرحاً مع الكوتور.

ولا بد أن يعطينا "الملك" في كل مرةٍ عنصراً مفاجئاً. فبعد سلل السوبرماركت في باريس وحقيبة غالون البترول في دبي حان وقت تحويل الإسمنت إلى إكسسوارٍ راقٍ! إذ زين لاغرفيلد بعض القطع بمربعاتٍ صغيرةٍ وخفيفة الوزن من الإسمنت وحوله من خامةٍ صناعيةٍ مملة وكئيبة إلى إكسسوار غاية في الإبتكار والتجدد!

ولا بد أن ينتهي كل عرضٍ لـ Chanel بتحية لاغرفيلد لمجهوره بصحبة إحدى عارضاته المفضلات. وهذه المرة وقع إختياره على العارضة النيوزيلندية الحامل آشلي غود ، والتي انتقى لها لاغرفيلد فستاناً عرائسياَ باهراً أجدر ببلاطٍ ملكي مع شالٍ طويلٍ مطرزٍ بالباروك الذهبي وصفٍ من الأزرار الذهبية الدائرية. وعن هذا قال لاغرفيلد: "أحب النساء الحوامل، إنها تبدو كسيدةٍ راقية ونبيلة."

 

فيديو قد يعجبك: