إعلان

مجوهرات العيد بتصاميم راقية من ARTĒ مدريد

08:25 ص الإثنين 28 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إذا كنت تحتفلين بالعيد الفضيل مع أحبائك، أو تخطّطين لرحلة للاستمتاع بالاحتفالات المباركة، ستحرصARTĒ مدريد على أن تبهري الأنظار بباقة من الخارات الراقية لك، أو الهدايا للمقرّبين إليك. إذا كنت تودّين ارتداء قطعة كلاسيكية أنيقة تتناسب مع ملابسك، أو عقداً كبيراً وجريئاً يلمع فوق عبايتك أو فستانك الناعم، تساعدك ARTĒ مدريد على إضفاء الرونق إلى طلّتك بقطعة من المجوهرات.

 

مجموعة Regio

يسهل ارتداء قلادات Regioالناعمة بألوانها الفاتحة التي تحمل جمال العالم القديم لإضفاء الرونق إلى طلّتك يومياً، فهي تتناسق بشكل مثالي مع طبعات الورود والرسمات الجريئة، لإضفاء لمسة أناقة إلى أزياء العيد ليلاً أو نهاراً.

يبلغ ثمن قلادة Regio 900 درهم.

 

 

 

 

 

 

مجموعة Deseo

يمكن إرفاق الألوان الكلاسيكية بقطع برّاقة من مجموعة Deseo الذهبية لإضفاء لمسات راقية جريئة. ويضمّ عقد Deseo مجموعة من 12 حجراً ملوّناً مختلفاً.

يبلغ ثمن عقد Deseo 18,950 درهم وثمن السوار 3,110 دراهم.

 

خواتم Solitaire

تتوافر القصّة بيضوية الشكل الجميلة من مجموعة الخواتم Solitaire بباقة من الألوان الغنية، وكل منها مرصّع بـ36 حجراً أبيض صغيراً مع لمعة من الفخامة الكلاسيكية التي يمكن تنسيقها مع الأزياء ذات اللون الواحد أو اللونين، فهي مثالية للمناسبات النهارية والليلية.

يبلغ ثمن خاتم Solitaireبيضوي الشكل 1,450 درهماً.

 

 

 

عقد Dark Allure

تجمع مجموعة Dark Allure مزيجاً فريداً من حجر العقيق الأسود والحجر الكريم الأبيض، فتزيّن بسهولة زيّك أحادي اللون، وهي مثالية لأمسيات العيد الاحتفالية. وتشعّ الألوان البرّاقة رونقاً، مع أكثر من 5 آلاف حجر عقيق أسود يربطهم 400 حجر كريم أبيض في تحفة يروق لها النظر.

يبلغ ثمن عقد Dark Allure Tassel 12,500 درهم وقرطين متناسقين سعرهما 2,100 درهم.

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج