إعلان

بعد تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة سيدة تشهر بجينيرال موتورز على طريقتها الخاصة

02:08 ص الخميس 21 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اختارت سيدة أمريكية طريقة جديدة للغاية للتشهير بشركة جينيرال موتورز بعد أن تعرضت لحروق من الدرجة الثالثة نتيجة للسخونة المفرطة التى تصدر من مقاعد سيارتها الشيفرولية تاهو.

شركة جينيرال موتورز التى تعد أكبر مجموعة أمريكية لصناعة السيارات تتعرض حالياً لعدد من المشاكل والتى اضطرتها لاستدعاء جميع سياراتها تقريباً التى أنتجتها منذ العام 1995 لعدد كبير من المشاكل والأحطاء المحتملة لكن مشكلة سخونة مقاعد السيارة التى تسبب حروقاً من الدرجة الثالثة هى آخر ما كانت تنتظرة المجموعة الأمريكية .

ايما فيريل مالكة السيارة قامت برفع دعوى قضائية على المجموعة الأمريكية التى ترى أنها لم تقم باختبارات مناسبة فيما يتعلق بنظام تسخين وتدفئة مقاعد السيارة التى وصلت درجة حرارتها لتسبب حرقاً من الدرجة الثالثة جعلها غير قادرة على الاحساس بالبرودة أو الحرارة فى الجزء السفلى من جسدها .  

بدورها صرحت المجموعة الأمريكية بأن ما حدث للسيدة قد لا يعدو كونه مجرد حادثة فردية و أنه قد يكون لا ذنب للشركة فى الأضرار التى تعرضت لها ايما , كما نفت الشركة أيضاً علمها اذا ما كانت هنالك حالات مشابهة تنزر باحتمال وجود عيب مصنعى فى سياراتها , و أوردت الشركة فى ردها بأنه سيتحتم على الجميع انتظار ما ستؤول اليه الأمور.

فيديو قد يعجبك: