إعلان

سيارة Duabi Roadster وحش جديد قادم من دبى

11:42 م الأربعاء 23 أبريل 2014

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

يجب على حلبات السباقات فى جميع أنحاء العالم الاستعداد لسيارة دبى رودستر الوحش الجديد القادم بقوة من مدينة الأحلام دبى التى تسعى جاهدة لاقتحام عالم السيارات بكل مجالاته وعلى جميع الأصعدة .

سيارة دبى رودستر التى تظهر لأول مرة على شبكات الانترنت والتى لم يتم معرفة من بالتحديد الذى سيكون قائد هذا الوحش الذى سينطلق بكل قوة على حلبات السباقات ابتداء من العام القادم كما هو متوقع حيث من المنتظر أن نشاهد السيارة لأول مرة بمعرض دبى الدولى للسيارات فى نسخة عام 2015.

تصميم السيارة رياضى بحت حيث تجد مصد أمامى بتصميم عدائى مع وجود فتحات على غطاء المحرك الممتد لتجد أسفلة على الجانبين فى مقدمة السيارة أضواء LED , مزيد من العدائية تجدها على تصميم السيارة من الخلف حيث تجد جناح خلفى بارز وقضبان التمديد المتصلة لنقطة متزايدة لضؤ المكابح الثالث.

داخلية السيارة لم يوضح عنها الكثير الا أنه يبدو من الصور أن Dubai Roadster ستحتوى على مقاعد رياضية مع تطعيمات ذهبية وعجلة قيادة مستوية مع عدادات رقمية مميزة.

السيارة التى تم بنائها لتكن منافساً قوياً لشركتى BAC Mono و KTM X-Bow ستزن أقل من 750 كجم كما يتوقع البعض أن يتم تزويده بمحرك V8 بقوة 400 حصان.

دبى رودستر المنتظرة لم يصرح حولها بمعلومات كثيرة حتى الآن لكن من المؤكد أنها سيكون لها تواجد قوى داخل أروقة معرض دبى الدولى للسيارات 2015.

فيديو قد يعجبك: