تسجيل الدخول

إعلان

بالفيديو.. ريهام سعيد تصارح شريف مدكور بحبها في ''قلبك أبيض''

12:46 ص الخميس 10 يوليو 2014

شريف مدكور

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد الحكيم:

وقع الإعلامي شريف مدكور في براثن مقلب الإعلامية ريهام سعيد حيث أوهمته بأنها تُحبه واعترفت بحبها له في برنامج ''قلبك أبيض'' المذاع على فضائية ''النهار''، الاربعاء، حيث قالت له ''عايزاك تبقى راجلي، أنت يا شريف الوحيد اللي وقفت جنبي في الأزمات، وأنا حاولت منذ فترة ألفت نظرك لكنك لم تلاحظ حبي''.

وأضافت ريهام سعيد ''كنت فاكرة أنك متجوز، واتصدمت لما لقيتك لابس دبلة في إيدك الشمال، كنت دائمًا أقول لك تعالى نخرج مع بعض ونشوف بعض وناكل سوا بره، وانت كنت بترفض دايمًا، وبتقولي أنا بنام بدري، انت مش عايز تتجوز خالص، أو يكون عندك طفل''.

فرد عليها قائلاً: ''أنا كنت خاطب، بس فسخت، والموضوع من 12 سنة، أنا هتجوز وأنا عندي 50 سنة''، ولم تخجل ريهام سعيد في مقلبها في الاعتراف بحبها المزيف وتباكت قائلة: ''أنا دايمًا كنت معجبة بيك وحاسة أنك راجل في ضهري، ونفسي تكون معايا''.

وانفجرت ريهام من الضحك وأبلغته بأنه كان ضحية مقلب قائلة: ''قلبك أبيض يا مدكور إنك قبلت تتزوجني''، بعدما تقبّل مدكور حديثها قائلاً: ''لما أعرف إن حد بيحبني أحطه فوق راسي..أنا غلطان إني مرضتش أخرج معاكي قبل كده، إنتِ كلك أنوثة''، وتأسف لها على عدم ملاحظته لحبها له من قبل بل ووعدها بالخروج معها لمزيد من التعارف والتقارب.

وما عَلِم مدكور أنه مقلب قال: ''إيه ده أنتم الكاميرا الخفية، الله يسامحك يا ريهام''، فتداركت ريهام الحديث قائلة:''أنت كنت محرج يا مدكور صحيح؟ فقلت متحرجنيش'' قال لها: ''لاء أنا صدقت ووافقت أنتِ تحدثتي عن العديد من التفاصيل الحقيقية'' فطلبت منه ريهام أن يضع دبلته في أصبعها فوافق وزغرد.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج