تسجيل الدخول

إعلان

''السبع وصايا'' تكشف مساوئ العقل الباطن في الحلقة الثلاثين

10:13 ص الإثنين 28 يوليو 2014

مسلسل السبع وصايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري :

''نيران صديقة'' هكذا كان عنوان الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل ''السبع وصايا'' حيث دارت حول عرض أسباب مساعدة أوسا لبوسي في جعل أخواتها تنفيذ وصاياهم .

وتوالت الأحداث بظهور خاص للفنانة كنده علوش بشخصيتها الحقيقية حيث أرسلت لها سماح كامل ''أوسا'' سيناريو ''بوسي واخواتها '' لتجسيد شخصية بوسي وتأريخ ما حدث لها وما فعلته .

أُعجبت جدا كنده بالشخصية وطلبت أن تقوم بدور ''أوسا'' ولكن سماح رفضت نظراً لأن الدور يحتاج شخصية أكبر في العمر ، وعقدت جلسات عمل مع المخرج خالد جلال حيث كان له ظهوراً خاصاً .

شهدت الحلقة أجزاء فلاش باك منذ دخول أوسا منزل بوسي و مشاهدتها للصندوق الذي يحتوى على الوصايا ، وبمجرد أن فتحه وجدت شيكات الورث لكل أخ من أخوات بوسي ومعه شريط فيديو يوجه فيه سيد نفسية كلمة لبوسي ألا توزع الورث إلا بعد وفاته وتتأكد أن أخواتها أشقائها أم لا .

وبدأت بعدها بوسي بكتابة الوصايا السبعة من خلال ما روته لها بوسي عن كل فرد من أخواتها ، حيث طلبت من ابنها الضابط كريم مساعدتها إلا إنه رفض في الأول ولكن بعد واقعة الوفاة التي حدثت بسببه في السويس بدأ مشاركتها في اللعبة .

انتهت الحلقة بمشهد ''أسف واعتذار'' من أوسا لبوسي نظراً لما أصابها من هلوسة وجنان ، وقامت أوسا بأخذ الأطفال لتربيتهم اعترافاً منها بذنبها لما فعلته بهذه العائلة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج