تسجيل الدخول

إعلان

محمد رمضان الأعلى مشاهدة..والزعيم يتذيل ترتيب استطلاع المركز المصري

05:40 م الجمعة 25 يوليو 2014

مسلسل ابن حلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم، تبدأ المواقع الإليكترونية والصحف والمجلات والمراكز البحثية في إجراء استطلاعات الرأي والكشف عن الأعمال الدرامية والبرامج التي حظت بنسبة مشاهدة مرتفعة من الجمهور على مدار الشهر المعظم.

وكان المركز المصري لبحوث الرأي العام قد أجرى استطلاعا للرأي العام، استطلع من خلاله أهم ما يشاهده الجمهور في رمضان، وجاءت نتيجة الاستطلاع كالتالي.

-احتل مسلسل ''ابن حلال'' لمحمد رمضان المرتبة الأولى بنسبة 33%.

-جاء مسلسل ''دلع البنات'' لمي عز الدين في المرتبة الثانية بنسبة مشاهدة 14%.

-وفي المركز الثالث جاء مسلسل ''سجن النسا'' لنيللي كريم ودرة وروبي، بنسبة مشاهدة 9%.

-أما المركز الرابع فكان من نصيب مسلسل ''تفاحة آدم'' لخالد الصاوي ومسلسل ''السبع وصايا'' بنسبة 6%.

-وتذيل الاستطلاع مسلسل ''صاحب السعادة'' لعادل إمام بنسبة مشاهدة 5%.

كما رصد الاستطلاع المسلسلات التي تراجع 11% من عينة استطلاع الرأي عن مشاهدتها بعدما شاهدوا أولى حلقاتها مع بداية رمضان، حيث بلغت نسبة الجمهور الذي توقف وفقا لاستطلاع الرأي عن مشاهدة ''دكتور أمراض نسا'' لمصطفى شعبان 23%، وتلاه مسلسل ''سجن النسا'' بنسبة 12%، ومسلسل ''ابن حلال'' بنسبة 10%، ومسلسل ''صاحب السعادة بنسبة 9%.

وجاءت أسباب تراجعهم عن مشاهدة هذه الأعمال، أن المسلسل لم ينل رضاهم، بينما أكد آخرون أن انشغالهم وعدم وجود وقت كافي لمتابعة الأعمال الدرامية كان سبب ابتعادهم عن المتابعة، واعتبر البعض أن مواعيد هذه المسلسلات لم تكن مناسبة لهم، وجاء السبب الأخير لوجود أسباب أخلاقية واحتواء هذه الأعمال على ألفاظ خارجة أو مشاهد لا تناسب شهر رمضان.

وتضمن الاستطلاع التعرف على البرامج التي حازت على إعجاب الجمهور ونسب مشاهدة عالية، حيث أكد 52% من العينة عدم متابعتهم لأية برامج في رمضان، بينما حصل برنامج ''رامز قرش البحر'' على نسبة مشاهدة 21%، وتلاه في الترتيب برنامج ''فؤش'' بنسبة 12%، واحتلت البرامج الدينية المركز الثالث بنسبة 4%

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج