تسجيل الدخول

إعلان

نيللي كريم لمهاجمي ''سجن النسا'': عمل فني راقي ومحترم

01:27 م الخميس 24 يوليو 2014

الفنانة نيللي كريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

دافعت الفنانة نيللي كريم عن الانتقادات الموجهة إلى مسلسل ''سجن النسا'' ووصفته بانه عمل فني محترم لم يكن به خدش حياء.

وقالت نيللي كريم إن المشاهد التي جمعتها بالفنان أحمد داود الذي جسد دور زوجها عادية للغاية ولم يكن بها لفظ خارج أو تصرف يخدش حياء المشاهدين.

وأشارت إلى أن شخصية غالية التي تقدمها في المسلسل أرهقتها جسديا، لافتة إلى أن ابرز ما عجبها في هذه الشخصية هي بساطتها وعدم تكلفها وهي شخصية محترمة.

وتأتي تصريحات نيللي كريم بعد تعرض مسلسل ''سجن النسا '' لانتقادات كثيرة حيث عبر كثير من المشاهدين عن سخطهم للمشاهد التي يحتويها من عري ورقص وإيحاءات جنسية خادشة للحياء بشكل فج وفاضح لا تتناسب مع شهر رمضان الكريم لدرجة انهم اطلقوا عليه مسلسل ''جنس النساء''.

وشهدت الحلقات الأولى للمسلسل العديد من الألفاظ والعبارات الشعبية والسوقية التي لا تتناسب مع عادات وتقاليد الشعب المصري، إضافة إلى مشاهد ملاطفة صريحة بالصوت والصورة قبل إقامة علاقة حميمية بين ''صابر'' بطل المسلسل و''غالية'' التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم، لدرجة استخدام ألفاظا صريحة.

وانتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطالب بوقف عرض المسلسل على غرار وقف عرض فيلم ''حلاوة روح'' لهيفاء وهبي، مراعاة لقيم وتقاليد المجتمع وحرمة شهر رمضان الفضيل ومع ذلك تواصل عرض حلقات المسلسل على القنوات المصرية رغم ما بها عري ورقص وخمر وايحاءات جنسية صريحة.

وتدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب في حياتهن، وعانين من الظلم البين، ما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهي بهن الأمر في السجن.

وصورت المخرجة كاملة أبو زكري اخر مشهدين في المسلسل لينتهي التصوير بعد فترة اقتربت من الخمسة أشهر.

''سجن النسا'' بطولة نيللى كريم، ودرة، وروبى، وسلوى خطاب، وأحمد داود، وسلوى عثمان ومجموعة أخرى من النجوم الشباب، وهو قصة الراحلة فتحية العسال، ومن سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويعرض على قناة ''الحياة''، و''التحرير''، و''التلفزيون المصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج