تسجيل الدخول

إعلان

فيديو- فاروق الفيشاوي: ندمت لعدم زواجي من ليلى علوي

12:03 م الأربعاء 02 يوليو 2014

فاروق الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

قال الفنان فاروق الفيشاوي إن مشروع زواج لم يكتمل بينه وبين الفنانة ليلى علوي، وأنه ندم على عدم اكتمال هذا الزواج، مشيرا إلى أن الأخبار التي ترددت عن علاقات عاطفية جمعته بكل من نرمين الفقي ومعالي زايد هي مجرد شائعات.

وأضاف الفيشاوي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "ليلة" على قناة "النهار" مساء أمس الثلاثاء: "أنا لا أحب برامج المقالب، وبعتبر هذه المقالب نوع من الهزار السخيف، وأنا لم أكن أعرف بالمقلب الذي أعده لي رامز جلال في برنامج رامز عنخ أمون العام الماضي وقبلت بإذاعة الحلقة لأني صورتها، وأنا لم أتأثر بالمقلب لأني لا أخاف ، ولكن تأثري كان بسبب الوطواط لأني لا أحبه".

واعتبر الفنان فاروق الفيشاوي بعد ذلك الليلة التي قرر فيها العلاج من الإدمان ليلة بيضاء في حياته وكذلك يوم ولادة نجله الفنان أحمد الفيشاوي، مشيرا إلى أن الليلة التي قضاها في الحبس على خلفية اتهامه بتوقيع شيكات من غير رصيد ليلة سوداء في حياته.

وأعرب الفيشاوي عن تمنياته لنجله الفنان أحمد الفيشاوي بالسعادة في زيجته الرابعة وأن لا يكرر أخطاء الزيجات السابقة، لافتا لعلاقة الصداقة والمودة التي مازالت تجمعه بالفنانة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي رغم انفصالهما منذ سنوات طويلة.

 

لمشاهدة الفيديو... أضغط هنا 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج