تسجيل الدخول

إعلان

محمد عبدالرحمن: العمل مع مكي مريح وأتمنى ألا يحصرني الناس في ''زيزو'' (حوار)

11:20 ص الثلاثاء 29 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - هدى الشيمي:

وجهه البرئ وملامحه المريحة كانت السبب في تعلق وجه بأذهان الجمهور، عندما رأوه لأول مرة في إحدى حلقات الجزء الثالث من مسلسل ''الكبير''، فردد الكثير من المصريين من بعده عبارة ''ليه يا أخي حرام عليك''، أو ''حرام عليك يا أخي..ليه كده''.. انه الممثل الشاب محمد عبد الرحمن، والذي يتحدث لمصراوي في هذا اللقاء:

- كيف ترشحت للمشاركة في الجزء الثالث من ''الكبير''؟

قابلت مخرج المسلسل أحمد الجندي، أثناء تواجدي مع أصدقائي أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، وعرض عليّ مشاركته في إعلان سيقوم بإخراجه وسيشارك في تمثيله ماجد الكدواني، ولكن الإعلان لم يعرض.

وبعد فترة اتصل بي، وطلب مني المشاركة في الجزء الثالث من الكبير، في دور ''عبد العزيز'' بمستشفى المجانين.

- وهل كنت تعلم أثناء مشاركتك، بأنك ستكون متواجد في الجزء الرابع؟

لا، اتصل بي صناع المسلسل للمشاركة في الجزء الرابع وتصوير حلقات شمس الزناتي، وقمنا بعدها بتصوير حلقات المحافظ.

- كيف استعديت لتقديم الدور؟

الاستعداد والتحضير مهم جدا للدور، فقمت بقراءة السيناريو للعمل في المسلسل، ولكن الأهم من الاستعداد هو في أجواء مريحة، والشعور بالفرحة أثناء التصوير، والعمل مع فريق عمل موهوب، ويحب كل فرد فيه الآخر مثل فريق عمل الكبير.

- وكيف قابلت ردود أفعال الناس، بعد النجاح الذي حققته في دور ''زيزو''؟

حاجة تفرح القلب طبعا، فبعد مشاركتي في المسلسل أصبحت اسمع الكثير من الناس يرددون الإفيه الذي قلته في المسلسل، والكثير منهم عندما يراني يقول لي ''ليه يا أخي كده يا أخي''.

- وهل حدثت معك أي مواقف طريفة أثناء تصوير المسلسل؟

عندما كنا نصور حلقات شمس الزناتي، كنا نستمع بندقيات بها بارود، وتعتمد على الدورة الكهربائية في تشغيلها، وفي مرة كنت ممسك بواحدة من البندقيات انفجرت في وجهي، فضحك كل من يوجد في موقع التصوير عليّ.

- وألا تخشي من أن يحصرك الجمهور في دور ''زيزو'' فقط، ولا يتقبلك في أدوار أخرى؟

خائف ومرعوب من ذلك، لأن الجمهور في مصر عندنا تحب دور تتمسك به بشدة، ويصعب عليها تقبل الأدوار الأخرى، لذلك اتمنى أن يحبني الجمهور بسبب أدائي وتمثيلي، وألا يحصرني في ذلك الدور فقط.

- ماذا عن تجربتك في تياترو مصر؟

''تياترو مصر'' حلم الأستاذ أشرف عبد الباقي، فهو يرغب منذ فترة في عمل مشروع فني يضمن وصول الأعمال المسرحية إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين. 

و''تياترو مصر'' مكنا من أن نجمع بين الفيديو والمسرح في وقت واحد، مما يوفر أكبر فرصة للانتشار والظهور للفنانين، وبالإضافة إلى ذلك استفدت كثير من تجارب وخبرة أشرف عبد الباقي.

- ومع من ترغب في التمثيل في أعمالك القادمة؟

بالنسبة للسيدات، أرغب في مشاركة يسرا وليلي علوي أدوار في أعمالهم، أما بالنسبة للفنانين الرجال فأرغب في العمل مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ومشاركة أحمد مكي في عمل سينمائي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج