تسجيل الدخول

إعلان

ليلى غفران لمحمد رمضان: "إبن حلال" وجعني

10:49 ص الأربعاء 23 يوليو 2014

محمد رمضان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - سحر عزام:

عبرت الفنانة ليلى غفران عن استيائها الشديد من مسلسل "ابن حلال"، والذي يعرض في شهر رمضان الحالي/ لتشابه قصته مع حادث مقتل ابنتها نادين، ومحاولته تحويل المدان بقتل ابنتها الذي حكم عليه بالإعدام مؤخرا لبطل -بحسب قولها.

وقالت غفران في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم2" أمس الثلاثاء، "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحاول أن يسئ لي ويطعني ويستغل اسمي ووجعي في مسلسل يجعل منه بطل سينمائي، ويحول القاتل المجرم الذي حكم عليه مرتين بالإعدام لبطل، والأخ بطل المسلسل خرج قبل عرض المسلسل وقال أنا بمثل شخصية قاتل ابنة نجمة معروفة".

ورد الفنان محمد رمضان، قائلا: "الأخ دا اسمه محمد رمضان يا مدام ليلى، فقاطعته ليلى غفران قائلة:"أنا بتجاهلك"، فرد رمضان: "وأنا بتجاهلك أيضا يا فندم".

وأضافت ليلى غفران، "أنا حرفع قضية، فهذا المسلسل سبب لي تعب نفسي ووجع وهدفه صنع أبطال على حساب الغير، وكيف يتم تبرئة شخص في مسلسل اتحكم عليه مرتين بالإعدام وأنا في حالة نفسية صعبة إلى أقصى درجة، وهذا المسلسل أثار الرأي العام ضدي".

وعلق محمد رمضان قائلا :"أنا أسف، وأنا لم أعرف بوجود تشابه بين قصة المسلسل والحادث، فأنا لم أتابع جريمة القتل، وشخصية حبيشة بطل المسلسل مختلفة فهو شخص صعيدي ومغترب وينفق على والدته وشقيقته وشخصية تقاوم الظلم".

لمشاهدة الفيديو... أضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج