إعلان

عمرو مصطفى لرئيس الرقابة: ''هيفاء والسبكي مش هينفعوك''

01:10 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

عمرو مصطفى

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب ـ محمد طعيمة:

شن الملحن عمرو مصطفى هجوماً لاذعاً على رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أحمد عواض بسبب موافقته على فيلم ''حلاوة روح'' للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ممهلاً إياه 48 ساعة فقط للموافقة على فيلم ''الدساس'' وإلا سيخرج في ثورة أقوى من 30 يونيو، على حد قوله.

ونشر مصطفى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' صورة لعواض وكتب تحتها: ''الباشا ده رئيس الرقابة علي المصنفات واسمه احمد عواض ''مخرج فيلم كتكوت'' انتاج السبكي.. الباشا بيظبط أولياء نعمته في الرقابة وتقولوا لي فساد الأشكال دي أصل الفساد''.

وأضاف: ''الباشا ده سمح لفيلم هيفاء وهبي بتاع الطفل والجنس.. الباشا ه ده سمح لكل أفلام كباريهات السبكي وفيلم لامؤاخذه اللي اثاره هتبان علي مسيحيين مصر كمان خمسه سنوات بفتنه لا يعلمها الا الله''.

وتابع: ''الباشا ده منع فيلم الدساس علشان فيه إسقاطات سياسيه.. متعيطش بقي علشان أنا معنديش حاجه ابكي عليها غير بلدي ومش هسيبك اللي معايا يعمل لايك علشان نطهر أصل الفساد في مصر يوم الأثنين بعد القادم الفاسد لازم يرحل''.

واختتم مصطفى كلمته قائلاً: ''تحذير شديد اللهجة الي رئيس الرقابة علي المصنفات أمامك 48 ساعة للحصول على تصريح فيلم الدساس قبل ان تتم اتخاذ الإجراءات التي لن يرحب بها أعداء الوطن وأقسم بالله ستكون نهاية هذه المنظومة الفاسدة علي يدي اللهم بلغت اللهم فأشهد ولا السبكي ولا هيفاء هينفعوكم يا أصل الفساد في مصر يا مروجي الدعارة المقننة يوم الاثنين بعد القادم هتكون ثوره واحتمال تبقي أقوي من 30 يونيو ولن نرحل قبل تطهير هذه البؤرة الفاسدة من جذورها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: