إعلان

ننشر تفاصيل أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد ''شفت الأيام''

07:01 م الجمعة 29 أغسطس 2014

شفت الأيام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

يتعاون المطرب عمرو دياب من خلال ألبومه الجديد ''شفت الأيام'' مع عدد من الملحنين والموزعين والمؤلفين الكبار في عالم المزيكا ، حيث يشارك الملحن شادي حسين بتلحين أغنيتين الأولي ''شفت الأيام'' والثانية هي أغنية ''ياجماله'' ويتشارك معه في تلحين الألبوم ، الملحن إسلام ذكي الذي يقدم ثلاث أغاني الأولي ''أنا مش أناني'' والثانية ''ساعة الفراق'' والثالثة ''أيوه إتغيرت'' .

ويضاف إلى الملحنين الذين شاركوا عمرو ألبومه الجديد الملحن تامر علي بأغنية ''وحتبتدي الحكايات'' ، اما الملحن خليل مصطفي فيقدم أغنية ''مش جديد'' و ''أهو ليل وعدي'' ، والملحن أحمد حسين يقدم أغنية ''وتعيش'' والملحن أحمد الناصر يقدم أغنية ''كان كل حاجه''.

يأتي عمرو دياب لينضم إليهم بألحانه حيث يقدم أغنية ''جانا'' التي طرح البرومو الأول لألبومه من خلال هذه الأغنية عبر موقع اليوتيوب ، تمهيداً لعرض قريباً .

أما عن المؤلفين الذين يتعاونون مع عمرو دياب في ألبومه ''شفت الأيام'' ، فكان النصيب الأكبر للمؤلف تامر حسين حيث قام بتأليف عدد 8 أغاني من أصل 11 أغنية هم أغاني الألبوم بأكملة وباقي الأغاني يقدمها المؤلف مجدي النجار بأغنيتين ، والمؤلف أحمد شتا أغنية واحدة هي أغنية ''كان كل حاجة''.

أما عن التوزيع، فانقسم بين الموزع الموسيقي عادل حقي ، الذي يقوم بتوزيع عدد 6 أغاني والموزع الموسيقي أسامة الهندي يقوم بتوزيع 5 أغاني من الألبوم الجديد.

والجدير بالذكر أن عمرو دياب يستعد اليوم لإحياء حفل غنائي كبير بمنطقة موسي كوست بمحافظة البحر الأحمر ، ويتوقع جمهوره في أن يسمع بعض من أغاني ألبومه الجديد ''شفت الأيام''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: