إعلان

بالصور- مظاهرة في حفل محمد محسن في محكى القلعة بعد انقطاع الكهرباء

01:15 ص الخميس 28 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

تصوير - نادر نبيل:

تسبب انقطاع الكهرباء على المطرب محمد محسن أثناء احياء حفلته في مهرجان القلعة الموسيقى، في نشوب حالة من التذمر بين الجمهور الذي ردد هتافات ''يسقط حكم العسكر''.

وواجه الحضور منذ بداية الحفل الكثير من المشاكل بسبب الزحام الشديد على الأبواب، ونفاذ تذاكر الحفل في وقت قصير، فتعرض الكثير من الراغبين في الاستمتاع بموسيقي وأغاني محسن، للضرب والتحرش بسبب التدافع الشديد.

وقدم محسن مجموعة من أغانيه وأغاني كبار النجوم، ومن بينهم ''الكوتشي اللي باش، كل ده كان ليه لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، خلي القمر طالع، أنا اتوب عن حبك، البحر بيضحك ليه للشيخ إمام، اهو ده اللي صار لسيد درويش''.

وسار الحفل بسلاسة، وتفاعل الجمهور معه، وشاركوه الغناء، خاصة في اغنية ''بندعيلكوا''، والتي بدا أثناء تقديمها تأثر الجمهور، وإصابتهم بحالة من القشعريرة والشجن، فطلبوا منه غنائها مرة ثانية، إلا أنهم فوجئوا بانقطاع الكهرباء.

وتسبب انقطاع الكهرباء، في غضب الكثيرين، الذين شعروا بأنه أمر مقصود، وخاصة بسبب تفاعل الحضور مع جملة ''وأرض المعتقل لما..حتفضى.. أكيد حتدعيلكوا''، فوقفوا يهتفون قائلين ''يسقط يسقط حكم العسكر''.. ''هاتوا ولادنا من الزنازين.. خرجوا بناتنا من السجون''، فطلب منهم محسن الهدوء، لتعود الكهرباء بعد حوالي عشرة دقائق.

ولتهدئة الاوضاع، غني محسن النشيد الوطني ''بلادي''، ثم ختم الحفل بأشهر وأقرب اغنياته ''نشبه لإيه، ومن زمان جدا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: