إعلان

بالصور..تذاكر مزورة.. والحرية للأولتراس..والخروج سيراً على الأقدام بحفل منير

10:36 ص السبت 23 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تصوير - علاء القصاص:

تمكن الفنان محمد منير من اشعال حفله الذي أقيم مساء أمس الجمعة في قرية ''بانجلوس'' بالساحل الشمالي، وذلك رغم تأخره لأكثر من ساعتين ن موعد حفله الذي كان مقرراً له في العاشرة، حيث لم يصعد سوى مع دقات الثانية عشر منتصف الليل.

وشهد الحفل الذي حضره الآلاف من جمهور وعشاق منير، عدد كبير من المواقف والأحداث التي رصدتها كاميرا مصراوي.

البدو للتأمين

وشاركت أعداد كبيرة من البدو في تأمين الحفل لأول مرة، حيث قامت أعداد كبيرة منهم بالمشاركة في تأمين دخول الجمهور الى جانب البودي جاردات، كما قاموا بالالتفاف حول المسرح من كل ناحية لتأمينه.

تذاكر مزورة

وتمكنت قوات الأمن المكلفة بالتأمين من اكتشاف عدد كبير من التذاكر المزورة بصحبة بعض الشباب، وبعد ابلاغ رجال الداخلية تم التوصل لثلاثة شباب قاهريين يحنلون كميات كبيرة من التذاكر ويقومون ببيعها بمبلغ ١٠٠ فقط أمام بوابات الدخول فتم القاء القبض عليهم وترحيلهم لقسم شرطة الحمام.

وشهد الحفل قيام مجموعة كبيرة من الجمهور برفع أعلام فلسطين خلال الحفل، وترديد أغنيات منير معه

الحرية للأولتراس

وفيما يبدو أنه تضامناً مع مجموعات الأولتراس قام عدد كبير من الشباب برفع لافتات كتب عليها ''الحرية للأولتراس''

الخروج سيراً على الأقدام

وفي مفاجأة غير متوقعة اضطر الفنان محمد منير للخروج من الحفل سيراً على الأقدام وذلك بعد انتهاء فقرته الغنائية بعد الثانية صباحاً ببضع دقائق، حيث نزل منير من المسرح وركب سيارته وما ان بدأت في التحرك حتى ''غرست'' في الرمال، وفشل سائقها في تحريكها بمساعدة البودي جاردات''، فما كان من منير الا ان اتخذ قراره بالمشي سيراً على الأقدام حتى يركب سيارة اخرى توصله لغرفته في القرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: