إعلان

ننشر بالصور تفاصيل أزمة شريف منير وشيرين التي وصلت لأقسام الشرطة

03:12 م الأحد 06 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لم تمنع الأيام المباركة التي يعيشها المسلمون في شهر رمضان الكريم، نشوب خلاف بين الفنان شريف منير والمطربة شيرين عبد الوهاب، انتهى بتحرير منير محضرا ضد شيرين بعد تطاولها عليه بألفاظ نابية.

منير وشيرين جيران في نفس المبنى السكني وخلال الأيام الماضية كانت تقوم شيرين ببعض الإصلاحات في شقتها، وهو ما تسبب في سقوط مياه وكسر رخام كادت أن تصيب إحدى بناته الصغيرات، وعندما اعترض منير، قذفته شيرين بألفاظ نابية، بحسب قوله.

وكتب منير على حسابه الشخصي على ''فيسبوك'': ''هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان وهذا هو اسلوبها (المحترم) في التعامل.. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت ان تصيب احدي بناتي الصغيرات لولا ستر الله وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد.. وايضا مياة تنزل وعندما اعترضت نزلت الي بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية اعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان''.

ونشر منير صور كسر الرخام المتساقط على شقته، وكذلك نص الرسائل بينه وبين شيرين والتي جاء فيها ''أنا شيرين عبد الوهاب عايزة أقولك اني جبت اخري بجد كدا كفاية دي جيرة منيلة بستين نيلة.. كان يوم اسود لما سكنت في مكان انت ساكن فيه''، ورد منير عليها قائلا ''شكرا يا مؤدبة''، فجاء رد شيرين ''غصب عنك يا رخم يا فاضي.. ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك''.

وتعاطف مع منير المتابعون لصفحته وطالبه البعض بأن يمرر ما حدث ويتسامح، وجاء رد منير ''يا جماعة اللي بتطلبوا مني اعدي اللي حصل انتوا متتخيلوش الكلام البذيء اللي قالته قدام بناتي الصغيرين وجيراني''، متعهدا بأنه سيحصل على حقه بالقانون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: