إعلان

بالصور.. إليسا تحتفل في العيد ب''حالة حب''

02:40 م الجمعة 25 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

حدّدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يوم غد السبت 26 يوليو موعداً لطرح الألبوم المنتظر للنجمة اللبناتية إليسا كهدية العيد السعيد من روتانا وإليسا إلى الجماهير العربية.

ويضم الألبوم 14 أغنية تنوّعت بين اللهجة اللبنانية والمصرية وبإختلاف مواضيعها وألحانها.

تعاونت إليسا مع عدد كبير من نجوم الشعر واللحن والتوزيع الموسيقي، فمن كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن ألحان مدين قدّمت إليسا 3 أغنيات هي ''أنا نفسي'' و ''وجّعت قلبي'' و''لو إتقابلنا'' كما تقدّم أغنية ''يا مرايتي'' من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي ، وأغنية ''أنا مجنونة'' من كلمات أيمن قميحة وألحان أوسين. كما تغني النجمة إليسا أغنية بعنوان ''إنسانة بريئة'' كلمات سلامة علي وألحان محمد يحيى ، و أغنية “بطّلي تحبيه” )إنسيه( من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى.

وتكرّر إليــسا نجاحــات أعـــمالها الغــنائية السابقة بتعاونها مجدداً مع المؤلف الغــنائي نادر عبدالله في ثــلاث أعــمال وهــي : ''برغم الظروف'' و''قد الأيام'' ألــحان محمد يحيى فيما أغنية ''حالة حب'' من ألــحان Soner Gerceker.

وتغني اليسا في هذا الألبوم أيضاً أغنية ''عمر جديد'' كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى ، أما أغنية ''حب كل حياتي'' فهي من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين.

إليسا التي حققت نجاحات لافتة من خلال تجديدها لأغنيات قديمة لعمالقة الفن ، إرتأت أن تقوم بتجديد أغنيتين جميلتين الأولى للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ ''أول مرة'' من كلمات إسماعيل الحبروك وألحان منير مراد، والثانية للراحلة داليدا ''حلوة يا بلدي'' من كلمات مروان سعادة وألحان برنار لياميس / جيف بارنيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: