إعلان

اشتعال أزمة ''حاميها وحراميها''.. 600 ألف جنيه مستحقات متأخرة والمنتج: ''مش بمزاجي''

04:56 م الجمعة 18 أبريل 2014

سامح حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أماني البربري:

أزمة جديدة يعيشها فريق عمل مسلسل ''حاميها حراميها'' الذي تم عرضه في رمضان الماضي وقام ببطولته سامح حسين ومي كساب وعايدة رياض ومن تأليف محسن مرزوق وإخراج عصام شعبان حيث تقدم كلا من مدير الديكور والتصوير والإضاءة ومساعد المخرج والمخرج المنفذ ببلاغ لنقابة المهن السينمائية ضد شركة رمسيس الحديثة لأخذ مستحقاتهم المتأخرة.

أكدت مصادر مطلعة داخل النقابة لمصراوي: أن مؤلف العمل محسن مرزوق لم يحصل على 30 ألف جنيه من المبلغ المتفق عليه، وهذا بخلاف باقي فريق العمل حيث تصل مستحقات الجميع لما يقرب من 600 ألف جنيه.

قام ''مصراوي '' بالاتصال بمنتج العمل محمود فتح الباب والذي أكد إنه تم حل الأزمة بين فريق المسلسل وذلك تحت إشراف النقابة حيث تم الاتفاق على دفع مستحقاتهم عن طريق '' التقسيط '' على مدار عشرة أشهر.

قال فتح الباب:'' لم اتأخر عن دفع الفلوس ''بمزاجي'' ولكن القنوات الفضائية التي قامت بشراء المسلسل وعرضته لم تدفع لي مستحقاتي لذلك لم استطع ان ادفع لفريق العمل ما علي ، ولكن الان تم الاتفاق بيننا ان يتم الدفع عن طريق التقسيط وسيكون كل هذا تحت إشراف نقابة المهن السينمائية .

وأضاف: '' بالرغم من أن هناك بعض الاعتراضات من بعض المشتكيين إما بسبب نظام التقسيط أو بتحويل صرف مستحقاتهم عن طريق القنوات الفضائية، ولكن في مجمل الخلافات سنصل إلى حل وسط لإن فلوس القنوات الفضائية لي تبلغ 3 مليون جنيه، وأنا حاليا بدأت في أخذها واحدة تلو الأخرى.

وأشار فتح الله إلى انه مهما وصلت شهرة القناة نجد لديها مشاكل مادية حيث تنعكس على الجميع، وهذا هو حال جميع المنتجين الذى أصبح متخوف من الإنتاج الفترة الحالية .

من جهة، أكد فتح الله إنه ينتج حاليا مسلسل '' الصندوق الأسود'' مع المخرج عادل الأعصر والفنانة رانيا يوسف والفنان تامر هجرس، حيث توقف العمل فترة نظراً لظروف المالية الصعبة وبعض المشاكل الإنتاجية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: