إعلان

راغب علامة يكشف أسباب انسحابه من "أراب أيدول"

11:49 ص الثلاثاء 15 أبريل 2014

راغب علامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

بعد انتشار الكثير من الشائعات حول أسباب انسحاب الفنان اللبناني راغب علامة من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol والتي ترأسها لموسمين متتالين، أدلى علامة بالكثير من التصريحات التي توضح الأسباب الحقيقية لاعتذاره عن البرنامج.

فأكد علامة في حوار له مع مجلة "الشبكة" أن الموسم الثالث كان مليئ بالأخطاء، والتي طالما طالب بتعديلها ولكن الرد كان يأتيه دائما بالرفض، مما دفعه إلى الانسحاب من لجنة التحكيم.

وقال علامة إن البرنامج ترك رسالته الأساسية وهي اكتشاف المواهب الجديدة ووضعها على بداية طريق النجومية، وتحول إلى أشياء أخرى لم يرض عنها.

ونفي راغب بتغريدة على تويتر كل ما يقال بشأن دفع المطربة الكويتية أحلام الشرط الجزائي والذي يبلغ 55 مليون دولار، فقال: "ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي".

كما أوضح أنه لا يتابع تغريدات الفنانة الكويتية على تويتر، ولا يهتم بقرأتها، ولكنه أحيانا يعرفها عن طريق سرد أصدقائه لها.

وردا على موجة الغضب التي اجتاحت محبي علامة في لبنان والوطن العربي لتركه البرنامج، طالب الفنان اللبناني من محبيه أن يدعموا أي فنان تقرر ادارة مجموعة قنوات mbc أن يحل مكانه في البرنامج.

كما أكد على امتنانه البالغ لأنه كان أحد أفراد عائلة mbc والتي يرأسها الشيخ وليد الابراهيم، مشيرا بتغريدة على تويتر أن الابراهيم كرس حياته كلها لإسعاد وامتاع المشاهد العربي.

وقدم علامة تهئنة للفنان اللبناني وائل كفوري، لاختياره في لجنة تحكيم البرنامج، فقال: " أتمنى للزميل وائل كفوري كل التوفيق بمهمته في لجنة تحكيم آراب ايدول، وائل فنان جميل وذو اخلاق عالية وبالتأكيد سيكون رأيه صائب في الاختيارات".

كما أثنى علامة على الدور الذي يلعبه مازن الحايك المتحدث الرسمي باسم شبكة "أم بي سي" في الرد على الشائعات، فقال "المتحدث بإسم الأم بي سي الاستاذ مازن حايك أوضح بشفافية وبدبلوماسية ومهنية، مجريات الأمور والشائعات".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: