إعلان

بالفيديو.. سمير غانم: ''رامز جلال مش طبيعي وعنده فيوزات ضاربة''

09:49 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

الفنان سمير غانم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان سمير غانم أنه اعتذر عن المشاركة في برنامج رامز جلال ''رامز قرش البحر''، الذي قدمه في شهر رمضان الماضي، موضحا أن رامز ابنه وتربى على يديه لكنه رفض عرض رامز بالظهور معه في البرنامج.

وأضاف غانم في حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ''مصر الجديدة''، ''حاسس أن رامز عنده فيوزات ضاربة، ومش طبيعي، بس أنا بموت فيه ودمه شربات''، مستدلا على  كلامه بجملة رامز الشهيرة التي يكررها في كل برامج المقالب التي يقدمها وهي ''أنا بحب اصحابي .. أنا عايز أموت أصحابي''.

ووصف غانم الفنان رامز جلال بأنه فنان مبتكر ولديه القدرة على خلق أشياء جنونية تقلب الدنيا، حسب تعبيره، موضحا أن سبب إعتذاره يعود إلى أن حالته الصحية لن تسمح بوجوده في المياه لفترة طويلة، خاصة وأن لديه إصابة قديمة في كتفه، عندما كان طالبا في كلية الشرطة، فأثناء مشاركته في مباراة مائية، تحرك كتفه 20 سم عن موضعه، وكان لابد له من إجراء عملية يجريها في أمريكا لكنه رفض.

وتابع سمير غانم حديثه عن صحته التي لم تعد كالسابق، كاشفا معاناته من خشونة الركبة، فاقترح عليه معتز تركيب ''ركب''، فمازحه غانم قائلا ''بس يقولولي ركبة مين، أعرف ناس اصحابي ركبوا ركب وبعد شهر بيمشوا على عكاظ''، لافتا إلى أنه يوافق فقط إذا كانت ركبة بيليه أو رونالدو أو ميسي.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: