إعلان

قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل "خبازًا" في الشرقية إلى "الجنايات"

12:19 م السبت 15 يونيو 2019

جثة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الشرقية- فاطمة الديب:

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، إحالة خباز إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته وحرق جثتها بجوار مصرف قرية "العزيزية".

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء. م. ال" 34 عامًا، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "أحمد. ص. ال"، 36 عامًا، خباز، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث تبين أنهما متزوجان من 12 سنة، ولديهما 4 أبناء، وأن الزوج أرسل أبناءه إلى والدته قبل أن يرتكب جريمته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019.

وجرى ضبط سائق دراجة نارية "تروسيكل" تبين قيامه بمساعدة القاتل في نقل الجثة والتخلص منها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يتم إخلاء سبيله لحسن نيته، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط الزوج الهارب، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على 4 ذمة التحقيقات، قبل أن يصدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: