إعلان

"خافت من الطلاق".. تفاصيل اختطاف "منتقبة" لرضيع من أحد المستشفيات

11:31 ص الخميس 20 يونيو 2019

المتهمة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - علاء عمران:

نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على سيدة لقيامها باختطاف رضيع حديث الولادة من داخل مستشفى بمصر القديمة.

ورد بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من عامل بمحطة وقود ووالدة زوجته قررا بقيام زوجته بإنجاب طفل بإحدى المستشفيات بدائرة القسم، وعقب الولادة تسلمته الثانية (جدته)، وأثناء ذلك تعرفت على إحدى السيدات (منتقبة - لا تعلم بياناتها) أوهمتها بتواجدها بالمستشفى لمتابعة الحالة الصحية لشقيقتها المحجوزة بقسم الولادة بذات المستشفى.

وقامت الأخيرة خلال تلك الفترة بمعاونتها في رعاية الطفل، وأضافت بأنها حال مجالستها، لسالفة الذكر، غالبها النعاس فقامت بترك الطفل صحبتها، وعقب استيقاظها اكتشفت انصرافها وخطف الطفل.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد وضبط مرتكبة الواقعة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكابها (ربة منزل- مقيمة بالطالبية الجيزة) تم استهدافها بمأمورية أسفرت عن ضبطها بصحبة زوجها وعثر بصحبتهما على الطفل المختطف في حالة صحية جيدة.

واعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بزواجها من سالف الذكر (زوجة ثانية) منذ عامين وعدم تمكنها من الإنجاب وخشية الانفصال عن زوجها الجديد خططت لاختطاف أحد الأطفال حديثي الولادة بقصد إيهام زوجها أنه نجلهما، وأضافت بقيامها بقيد الطفل بأحد مكاتب الصحة بالجيزة ونسبته لها ولزوجها.

وبمواجهة زوج المتهمة أنكر علمه بقيام المتهمة باختطاف الطفل وباستدعاء المبلغان تعرفا على الطفل واتهماها باختطافه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: