كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خشبة: نحترم بطل آسيا ونطمح في تقديم مستوى يليق بخامس مشاركة للأهلي

05:41 م الخميس 12 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج:

عقد الكابتن هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع الوفد الإعلامي المرافق لبعثة النادي الأهلي في المغرب للحديث حول أخر تفاصيل استعدادات الأهلي و الجهاز الفني لكأس العالم للأندية و المباراة الافتتاحية لبطل أفريقيا أمام فريق جوانجزو الصيني بطل أسيا و المقرر لها السب المقبل .

ووفقا لموقع الأهلي الرسمي شرح خشبة في بداية جلسته مع الوفد الاعلامي كافة التفاصيل المتعلقة ببعثة الأهلي منذ الوصول و الي اليوم الخميس بدءا بترتيبات مباراة المغرب الفاسي و أهم متطلبات الجهاز الفني قبل الوصول الي المغرب بضرورة لعب مباراة في كازابلانكا قبل الوصول الي أغادير مكان اقامة بعثة فريق النادي الأهلي .

وأبدي خشبة تفاؤله بالحالة البدنية و الفنية و الدوافع التي بدأت تظهر علي لاعبي الأهلي منذ مران الأمس خاصة بعدما دخل الفريق في أجواء البطولة بعد الوصول الي أغادير و بدء استشفاء اللاعبين من حالة الاجهاد و الاصابات التي كان يعاني منها بعض اللاعبين .

وأشار مدير قطاع الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني درس فريق جوانجزو الصيني جيدا و بات يعلم كل كبيرة و صغيرة عن بطل آسيا خلال الفترة الأخيرة و بدأ في تحفيظ اللاعبين كل ما يخص الفريق جوانجزو قبل المواجهة المقرر لها السبت المقبل .

وتحدث خشبه عن الإصابات المغرب بداية بسيد معوض ووصولا بشريف عبد الفضيل موضحا أن الجهاز الفني كان لديه حسابات في هذا الشأن و حرص علي اصطحاب أحمد نبيل مانجا تخوفا من أي اصابات و هو ما تم استبداله بالفعل ، و أشار خشبة أن الاصابات لن تشكل اعاقة كبيرة امام الجهاز الفني للأهلي خاصة و أنه يمتلك عناصر تجيد اللعب في أفضل من مركز.

و عن الفريق الصيني ، قال الكابتن هادي خشبة أنه يحترم فريق جوانجزو بطل الصين جدا خاصة و أنه يمتلك عناصر مميزة علي كافة النواحي و لكن يجب عدم تناول قوة الفريق الصيني بشكل أكبر من حجمه حتي لا يؤثر هذا الأمر سلبا علي فريق الأهلي .

و أضاف خشبة ان الأهلي و الجهاز الفني قادر علي تحويل كل الصعوبات في هذه المواجهة أو المميزات التي يمتلكها فريق جوانجزو الي دوافع و حافز لدي لاعبي الأهلي لتجاوز عقبة الفريق الصيني مثلما حدث مع الأهلي في بطولة افريقيا ،خاصة أن الأهلي يسعي لتحقيق نتائج في هذا المونديال تليق باسم الاهلي في خامس مشاركاته بالمونديال الأندية .

وحضر الجلسة مع الوفد الاعلامي كلا من جمال جبر المسئول الاعلامي لبعثة الأهلي و محمد مرجان المسئول الامني وعلي عبد المنعم مدير التسويق و الاستثمار وحنان الزيني المنسق العام للبعثة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: