إعلان

OSN تطلق 15 برنامجاً جديداً باللغة العربية

12:49 م الخميس 03 أبريل 2014

OSN

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

كشفت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع عن إطلاق 15 برنامجاً جديداً بما فيها البرنامج الواقعي المنتظر "المسامح كريم" الذي يقدمه الإعلامي الشهير جورج قرداحي، ويعرض مساء اليوم الخميس.

ويحاكي "المسامح كريم" فكرة البرنامج العالمي الشهير "You’ve Got Mail" الذي عشقه المشاهدون في أكثر من 20 دولة حول العالم. وتشهد النسخة العربية من البرنامج عودة الإعلامي الشهير جورج قرداحي إلى الشاشة بعد غياب دام أربع سنوات ليقدم هذا النوع من البرامج للمرة الأولى في تاريخه المهني.

وقدم النجوم جورج قرداحي، وسيرين عبد النور، وشريف سلامة اليوم خلال مؤتمر صحفي لمحة عن برامجهم "المسامح كريم"، و"سيرة حب"، و"الخطيئة" على التوالي التي ستعرض حصريا خلال الأشهر القليلة القادمة على قنواتOSN ياهلا HD.

كما سيشهد شهر أبريل العرض الأول للموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني الأكثر شهرة "حريم السلطان" في 21 أبريل، ويعود مسلسل "إنتقام" للنجمة الشهيرة بيرين سات في الأول من شهر أبريل وسيستمر عرضه خلال شهر رمضان.

وعملت OSN على مضاعفة المحتوى الحصري ضمن برامجها وخاصة خلال شهر رمضان المبارك لتقدم للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسعة مسلسلات جديدة على قنوات OSN ياهلا HD، وOSN ياهلا شباب HD، وOSN ياهلا دراما HD، ومنها أفضل المسلسلات الخليجية لأشهر الممثلين وعروض مواسم جديدة لأشهر المسلسلات، حيث نقدم للمشاهدين خيارات متعددة تناسب أذواقهم.

ويعرض في شهر رمضان مسلسل الأكشن "الخطيئة" من بطولة شريف سلامة، نجم الدراما العربية، وسفير حملة المسؤولية الاجتماعية لـ OSN "فكر بقلبك". بالإضافة لمسلسل "سيرة حب" للنجمة سيرين عبدالنور والنجم مكسيم خليل.

ويروي مسلسل "الخطيئة" قصة ياسين المليئة بالمشاكل والمتاعب التي تبدأ عند لقائه بصديق قديم بعد حصوله على الطلاق مباشرة. وأما "سيرة حب" فيروي قصة حب رومانسية معاصرة، تحن لها أقسى القلوب، ومليئة بالأحداث والإثارة.

كما تضم سلسلة برامج رمضان المميزة على OSN ياهلا HD الموسم الثاني من مسلسل الإثارة "الإخوة" الذي يجمع أبرز نجوم العالم العربي على الشاشة الصغيرة بمن فيهم تيم حسن، وأمل بوشوشة. أما الدراما الخليجية فيعرض مسلسل "إنتقام عزيز" للنجم نايف الراشد الذي يلقي الضوء على مشاكل حساسة في المجتمع الخليجي، وتظهر النجمة ميساء مغربي في مسلسل "قابل للكسر"، قصة عن الحب والألم. وسيستمتع عشاق مسلسل "هبا رِجل الغراب" بعرض الموسم الثاني خلال شهر رمضان حيث تأخذهم النجمة المصرية متعددة المواهب إيمي سمير غانم في مغامرات جديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: